الواجهة البحرية ينبع الصناعية.. نبذة عن أفضل 4 أنشطة ترويحية مفتوحة

By | 31 أكتوبر، 2022

تعتبر مدينة ينبع الصناعية من المدن التي تم اعتمادها مؤخرا من قبل منظمة اليونسكو کمدينة تَعَلُّم، وتقع على الساحل الغربي للمملكة، غرب المدينة المنورة، أي أنها تطل على البحر الأحمر، وتعد ثاني أكبر تجمع صناعي في المملكة، وبالإضافة إلى تلك المميزات الاقتصادية لمدينة ينبع الصناعية، فإن هناك أيضا مميزات ترفيهية رهيبة في الواجهة البحرية ينبع”، والتي تعتبر بمثابة وجهة مفضلة لمحبي السياحة البحرية والشاطئية، وهناك أكثر من 20 من الأنشطة سياحية وترفيهية مفتوحة في المدينة الصناعة، لكن هنا سنذكر لك أروع وأبسط تلك الأنشطة التي يمكنك القيام بها.

أفضل 4 أنشطة سياحية في الواجهة البحرية ينبع

  • التمشية على شاطئها الرملي، والاستمتاع بمشهد الغروب الساحر، من أوائل الأنشطة المفتوحة، في الواجهة البحرية ينبع، وخاصة في فصل الصيف. ولعل هذا الشاطئ الخلاب، هو من الأسباب الرئيسية التي جعلت واجهة ينبع البحرية على رأس أولويات كل من يريد تغيير المزاج النفسي له، بعيداً عن الضوضاء. تستطيع التمشية على شاطئ الشباب، وهو من أعلى المرافق جودة. حيث تستطيع أن تأخذ نفساً عميقاً، وتجلس مستجما على رماله الناعمة، ومستمتعاً بنسائم الهواء الطلق العليل.

  • استمتع بالمسرح المفتوح، فهو أيضا من أهم معالم الواجهة، وقد استوحيت فكرته من الحضارة الرومانية القديمة، حيث الأعمدة، والمدرجات الدائرية. وتم بناؤه عن طريق الاستفادة من الحجر البحري الخام، والذي تم استخراجه من البحر الأحمر. لكن تم مراعاة طابع العمارة الإسلامية أيضا في تصميمه، تستطيع زيارته، والتقاط أروع الصور التذكارية في أروقته البديعة.

الواجهة البحرية ينبع الصناعية

  • المسطحات الخضراء على طول الواجهة البحرية بينبع ترسل إليك رسائل طمأنينة وإيجابية غير عادية، حيث يمكنك تناول وجبتك المفضلة في الهواء الطلق. وتستمتع بالخضرة والماء والوجه الحسن “زوجتك بالطبع”، لتكون أحلى جولة ترفيهية في حياتك، وفي مكان من أجمل الأماكن في المملكة. ومن أفضل الأماكن شاطئ التأمل.

الواجهة البحرية ينبع الصناعية.. نبذة عن أفضل 4 أنشطة ترويحية مفتوحةالواجهة البحرية ينبع الصناعية.. نبذة عن أفضل 8 أنشطة ترويحية مفتوحة

  • جزيرة النورس، وما أدراك ما جزيرة النورس، حيث المتعة الروحانية، والتأمل الإبداعي، لكن لا تنسى أن تقوم بالتخييم، وتصطحب معك باقة من الأدوات التي تساعدك عليه. فهنا فرصة لا تعوض. وقم بالاستمتاع بشاطئها المميز. لكن أيضا لا تنسى إحضار أدوات الشواء لإقامة حفلتك الخاصة مع الرفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *