التصنيفات
الطيور

صور حمام الزينه

صور حمام الزينه
صور حمام الزينه

صور حمام الزينه , تعتبر طيور الحمام من اكثر الطيور التى يحب الكثيرين الحصور عليها فى المنازل حيث الكثير يحب ان يجعلها كاحد طيور الزينه بالمنازل لما تمتلكه من منظر جميل وجذاب واصوات هادئه ورائعة وطيبه بالاضافه الى انها طيور ودوده ومحبه للاطفال وللبيئه بشكل عام.

اقرا ايضا : اسماء وانواع الحمام

  • حمام الزينه يمتاز بامتلاكه لالوان عده يمكنك اقتناء اللون المفضل والمناسب لك فالبعض يمتازبامتلاكه لريش ابيض اللون بالكامل والبعض يتميز باللون الاسود والبعض يتميز باللون البنى واللون الذهبى والبعض مزيجا من الالوان السابقه .
  • حمام الزينه يتميز بوجود حوصله منتفخه قليلا  فى منطقة الرقبه كما يتميز بوقفته المنتصبه والتى حمام الزينه المنظر الاكثر جاذبيه.

اليكم بعض صور حمام الزينه تابعوامعى

اقرا ايضا : اسرار تربية الحمام

حمام الزينه الهلوانى

حمام الزينه الهلوانى
حمام الزينه الهلوانى

يتميز هذا النوع من الحمام بانه قصير القامه قليلا بالرغم من ذلك يتميز بامتلاكه عريضه قليلا ويمتلك الكثير من الالوان والتى قد تكون بنى او ابيض اومزيج بين الالوان المختلفه وهو من اكثر حمام الزينه شهره بالعالم .

صور حماما الزينه البارب

صور حماما الزينه البارب
صور حماما الزينه البارب

من اجمل حمام الزينه والذى يرجع اصله لأوربا بالاخص دولة انجلترا ويتميز بوجود حلقه جلديه حول عينه وحول منطقة المنقار .

حمام النفاخ

حمام النفاخ
حمام النفاخ

سمى حمام النفاخ بهذا الاسم لما يمتلكه من حوصله اومثانه منتفخه فى منطقة الرقبه تجعله كأنه له بطن بارزه كما ان حمام النفاخ يمتلك ارجل طويله بعض الشئ ويعتبر من حمام الزينه ذو المظهر الجميل والجذاب ولها شعبيه كبيره فى جميع انحاء العالم.

صور حمام بوفوطه

صور حمام بوفوطه
صور حمام بوفوطه

من اجمل حمام الزينه والذى يمتلك العديد من الالوان المختلفه من الابيض والبنى والكستنائى والاحمر وبعض المزيج من الالوان المختلفه ويتميز حمام بوفوطه شكله البهلوانى الناتج عن وجود ريش طويل وكثيف يغطى منطقة الرقبه مما يجعل له منظر جميل وجذاب .

حمام الفاكهه

حمام الفاكهه
حمام الفاكهه

من اجمل انواع الحمام والذى يمتلك مناظر جميله وجذابه حيث يمتلك العديد من الالوان كالاحمر والاخضر والازرق وغيرها وسمى حمام الفاكهه بهذا الاسم لأنه يتغذى بشكل أساسى على الفواكه المختلفه ويتميز هذا النوع من الحمام بحجمه الصغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *