باقات ورد صغيرة

يعد الورد هو من الأشياء الأساسية التي لا تعدُ قديمة عند التهادي بها أو عند شرائها لنفسك أو شرائها لمن تحب فانت تتمكن من إهداء باقات ورد صغيرة لأي شخص مهما كانت مكانته عندك وفي جميع المناسبات سواء كانت مناسبات سعيدة بجانب هدية أو صندوق من الشوكولا أو عند التعب والحزن.

باقات الورد الصغيرة

عادة عند قول مصطلح باقة من الورد يخطر على أذهاننا إنها باقة عملاقة من الزهور من الممكن أن يتعدى عددها الخمسون أو المائة وردة ولكن هذا التخيلي خطا بالفعل لان لا يوجد قانون موحد لعدد الزهور التي من الممكن أن تكون منها باقتك.

فانت تستطيع أن تكون باقات ورد صغيرة تحتوي كل باقة منهما علي عدد صغير يتكون من خمس أو عشر ورود فقط وتزداد حسب رغبتك الخاصة.

كيف يمكنني تكون باقات ورد صغيرة

لا يوجد قانون معين يمكنك من خلاله اتباعه حتى تقوم بتكوين باقات الورد الخاصة بك فانت كل ما عليك أن تحدد نوع الورد الذي تفضله أو النوع الذي يفضله الشخص الذي سوف تعطيه هذه الباقة.

فانت بمجرد ما قمت باختيار نوع الورود الذي تريده يمكنك أن تقوم بتحديد عدد الأزهار الذي سوف تستخدمه في تكون الباقة حسب رغبتك وحسب إمكانياتك فباقات الورد الصغيرة على الرغم من إنها تظهر إنها بسيطة وغير مكلفة للغاية إلا إنها فكرة عبقرية جدا وتظهر بشكل شيك للغاية وأنيق جدا.

أفضل أنواع الورد لتكوين باقة صغيرة

لا يوجد نوع معين يمكن تعميمه انه أفضل أنواع الزهور إلا إن هناك الكثير من الأنواع التي من الممكن أن تختار منها حسب ذوقك الخاص، ومنها:

  • ورد التوليب: وهو من الزهور الجميلة للغاية والتي يكون ألوان جميلة جدا وكثيرة أيضا فهي تحتوي على أكثر من مائة نوع مختلفين من نفس الفصيلة.
  • زهور الأوركيد: وهي من الأنواع المميزة للغاية بالجمال وترمز إلي الجمال والحسن كما إنها تستطيع البقاء أكثر من أسبوعين محتفظة بحيويتها.
  • زهور عصفور الجنة: وهي من الأزهار المميزة للغاية ولها أكثر من لون مثل الأزرق والبنفسجي والبرتقالي وهي تعتبر زهور المناسبات السعيدة.
اجمل ورده صغيرة باقات ورد باقات ورد جميله صغيره 2020-10-16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *