عقود الورد

تعد عقود الورد والأكاليل والأطواق من الأشياء المنتشرة منذ كثير من الوقت والتي تعد انتشرت في جميع الحضارات والثقافات المختلفة.

فهناك الكثير من الناس الذين يفضلوا ارتداء الإكسسوار المختلفة التي تم صنعها باستخدام الزهور لأنها تضيف مظهر أفضل وعصري أكثر إلى الإطلالة الخاصة بك تجعلك شكلك أفضل بكثير.

فهي تتميز إنها لا تتراجع الموضة الخاصة بها بمرور الوقت مهما اختلف التفكير والثقافات لان الورد لا يتوقف الناس عن حبه وحبه يعتبر شيء لا يقل.

استخدامات طوق الورد

يمكنك أن تستخدم أطواق الورد في كثير من الأشياء وكثير من المناسبات المختلفة فانت يمكنك أن تقوم بصنع عقود وأطواق تقوم بوضعها علي راسك من الورود المختلفة أو يمكنك أن تقوم بصنع أطواق من الورد تقوم بوضعها على الرقبة أو في اليد في المناسبات المختلفة والصباحية كما يمكنك أن تقوم باستخدام عقود الورد في تزيين البيت الخاص بك.

طريقة إنشاء عقود الورد

يعتبر إنشاء عقود من الورد امر سهل للغاية ويتم عن طريق الكثير من الأشياء والطرق وتكون كل طريقة حسب نوع وشكل الورد المستخدم.

فانت إذا كنت تريد صنع طوق من الورد يوضع علي الراس سواء على الشعر أو على الحجاب في المناسبات المختلفة فانت كل ما تحتاج اليه مقدار من السلك الذي سوف نثبت عليه الأزهار والزهور التي سوف تختارها وشريط ملون يتناسب مع الزهور.

أما إذا كنت تريد طوق من الورد يلبس في العنق فانت بحاجة إلي خيط قوي أو شريط رفيع لتثبيت الورود عليه ورود مختلفة وشرائط توضع للتزيين.

كيف يمكنني أن أقوم بتنسيق طوق الورد

يكفي أن تختار ورود تناسب بعض وتتناسب مع إطلالتك فالورود الحمراء لا تحتاج إلى فروع صغيرة من اللون الأخضر الجميل حتى يظهر جمالها وكذلك اللون الوردي.

والورود البيضاء تحتاج إلى أفرع من اللون الأخضر الغامق حتى يكون لك طوق صباحي رقيق للغاية وكما يمكنك أن تقوم بصنع عقد من الورد يكون مزيجا من اللون الأبيض واللون البنفسجي حتى يعطيه شكل جميل للغاية.

وكما يمكنك أن تختار طوق من الورد يكون مزيج من اللون الأصفر الفاتح واللون البنفسجي وغيرها من الألوان التي يمكن دمجها معا.

Noureddine

Share
Published by
Noureddine

Recent Posts

اسماء وانواع الطيور بالصور والمعلومات

انواع الطيور تعتبر الطيور من المخلوقات التابعه للمملكه الحيوانيه وتعتبر من اجمل واشهر طوائف المملكه…

4 أشهر ago

كلاب الهاسكى

كلاب الهاسكى من اكثر السلالات انتشارا فى العالم وتتميز بان شكلها جميل ومميز وهو متوسط…

7 أشهر ago

هل الهاسكي شرس ؟

هل الهاسكي شرس ؟ فكما نعلم جميعا ان كلاب الهاسكى من اكثر الانواع انتشارا حول…

7 أشهر ago

ما هو أكل كلاب الشوارع ؟

ما هو أكل كلاب الشوارع ؟ هل تحتاج الى اكل مخصوص مثل الكلاب التى تم…

7 أشهر ago

هل الهاسكي يدافع عن صاحبه ؟

هل الهاسكي يدافع عن صاحبه ؟ هذا السؤال يتم طرحه كثيرا ممن يحبون هذه السلالة…

7 أشهر ago

اكل الكلاب

اكل الكلاب التى تحتاجه فى جميع الاعمار لكى يحافظ عليهم بصحة جيدة ومناعة قوية فى…

7 أشهر ago