أجمل بوكيه ورد طبيعي

بوكيه الورد الطبيعي

هناك الكثير من الناس التي تكون من محبي بوكيه ورد طبيعي وبشدة وذلك على الرغم من وجود أنواع عديدة للغاية من الورد إلا إن الورد الطبيعي بالنسبة لهم يمثل شيء أخر في غاية الجمال.

أصبح هناك مؤخرا العديد من الناس التي تقوم بتلوين بعض الورود حتى تعطيها شكل مختلف إلا إن الورد الطبيعي لا يحتاج إلى إضافة ألوان إلى ألوانه الرائعة كما إن الشخص التي توجد لديه خبرة في الورود يستطيع التفريق بينهما جيدا.

اهم باقات الورد الطبيعي

على الرغم من وجود أنواع عديدة من الورد الطبيعي التي عند تجميعها تعطي لنا أجمل بوكيه ورد طبيعي إلا إن أكثر أنواع الورد الطبيعي انتشارا هما:

  • باقة الورود الحمراء: فاللون الأحمر من الزهور يدل على مدى الحب والعشق سواء قمت بجلبها لنفسك فذلك يدل على إنك تعيش في علاقة حب أو قمت بإعطائها للطرف الأخر، ودائما ما تنتشر باقة الورود الحمراء في المناسبات السعيدة بين الازواج كذلك يمكن تقديمها عند عرض الزواج او أي مناسبة شخصية بين الطرفين.
  • باقة الورود البيضاء: وهي من الأزهار الجميلة للغاية وهناك أنواع عديدة للغاية من الأزهار التي تأخذ اللون الأبيض ويتميز اللون الأبيض انه لون محايد ويمكنك أن تقوم باستخدامه في مناسبات عديدة للغاية ويمكنك أن تقوم بإعطائه لأي شخص، كما إن عادة ما يكون لون الورد التي تختاره العروس في زفافها.

تعبيرات ألوان بوكيهات الورد

لكل لون من الأزهار دلالة معينة يدل عليها:

  • لون الورود الصفراء: وهو اللون الذي يقوم الكثير من الأصدقاء في تداوله بينهم كما انه لون يدل على الغيرة الشديدة على من نحب.
  • اللون الوردي للورود: هو لون يدل على البهجة الشديدة والسعادة وكما يمكنك أن تقوم باستخدامه عند القيام بزيارة شخص ما لأنه يدل إنك تتمنى له الحب والسعادة الشديدة.
  • الورود البرتقالية: هي من أنواع الورود التي تضيف شعور بالنشاط والحيوية كما يمكنك أن تقوم باستخدامه في بيتك وعلى موائد الطعام.
  • الورود البنفسجية: هي من الورود التي تتدل على الشعور بالجاذبية والجمال والحب كذلك.
أجمل بوكيه ورد طبيعي اجمل باقات ورد طبيعيه احلى ورد طبيعى 2020-10-16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version