النباتات والاشجار

أجمل بوكيه ورد طبيعي

بوكيه الورد الطبيعي

هناك الكثير من الناس التي تكون من محبي بوكيه ورد طبيعي وبشدة وذلك على الرغم من وجود أنواع عديدة للغاية من الورد إلا إن الورد الطبيعي بالنسبة لهم يمثل شيء أخر في غاية الجمال.

أصبح هناك مؤخرا العديد من الناس التي تقوم بتلوين بعض الورود حتى تعطيها شكل مختلف إلا إن الورد الطبيعي لا يحتاج إلى إضافة ألوان إلى ألوانه الرائعة كما إن الشخص التي توجد لديه خبرة في الورود يستطيع التفريق بينهما جيدا.

اهم باقات الورد الطبيعي

على الرغم من وجود أنواع عديدة من الورد الطبيعي التي عند تجميعها تعطي لنا أجمل بوكيه ورد طبيعي إلا إن أكثر أنواع الورد الطبيعي انتشارا هما:

  • باقة الورود الحمراء: فاللون الأحمر من الزهور يدل على مدى الحب والعشق سواء قمت بجلبها لنفسك فذلك يدل على إنك تعيش في علاقة حب أو قمت بإعطائها للطرف الأخر، ودائما ما تنتشر باقة الورود الحمراء في المناسبات السعيدة بين الازواج كذلك يمكن تقديمها عند عرض الزواج او أي مناسبة شخصية بين الطرفين.
  • باقة الورود البيضاء: وهي من الأزهار الجميلة للغاية وهناك أنواع عديدة للغاية من الأزهار التي تأخذ اللون الأبيض ويتميز اللون الأبيض انه لون محايد ويمكنك أن تقوم باستخدامه في مناسبات عديدة للغاية ويمكنك أن تقوم بإعطائه لأي شخص، كما إن عادة ما يكون لون الورد التي تختاره العروس في زفافها.

تعبيرات ألوان بوكيهات الورد

لكل لون من الأزهار دلالة معينة يدل عليها:

  • لون الورود الصفراء: وهو اللون الذي يقوم الكثير من الأصدقاء في تداوله بينهم كما انه لون يدل على الغيرة الشديدة على من نحب.
  • اللون الوردي للورود: هو لون يدل على البهجة الشديدة والسعادة وكما يمكنك أن تقوم باستخدامه عند القيام بزيارة شخص ما لأنه يدل إنك تتمنى له الحب والسعادة الشديدة.
  • الورود البرتقالية: هي من أنواع الورود التي تضيف شعور بالنشاط والحيوية كما يمكنك أن تقوم باستخدامه في بيتك وعلى موائد الطعام.
  • الورود البنفسجية: هي من الورود التي تتدل على الشعور بالجاذبية والجمال والحب كذلك.
Noureddine

Recent Posts

اسماء وانواع الطيور بالصور والمعلومات

انواع الطيور تعتبر الطيور من المخلوقات التابعه للمملكه الحيوانيه وتعتبر من اجمل واشهر طوائف المملكه…

3 أشهر ago

كلاب الهاسكى

كلاب الهاسكى من اكثر السلالات انتشارا فى العالم وتتميز بان شكلها جميل ومميز وهو متوسط…

6 أشهر ago

هل الهاسكي شرس ؟

هل الهاسكي شرس ؟ فكما نعلم جميعا ان كلاب الهاسكى من اكثر الانواع انتشارا حول…

7 أشهر ago

ما هو أكل كلاب الشوارع ؟

ما هو أكل كلاب الشوارع ؟ هل تحتاج الى اكل مخصوص مثل الكلاب التى تم…

7 أشهر ago

هل الهاسكي يدافع عن صاحبه ؟

هل الهاسكي يدافع عن صاحبه ؟ هذا السؤال يتم طرحه كثيرا ممن يحبون هذه السلالة…

7 أشهر ago

اكل الكلاب

اكل الكلاب التى تحتاجه فى جميع الاعمار لكى يحافظ عليهم بصحة جيدة ومناعة قوية فى…

7 أشهر ago